عقار سيتي ستار
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لمنتدى قلعة الشينوبي يشرفنا أن تقوم بالتسجيل أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل الدخول أما لو رغبت بقراءة المواضيع و الإطلاع فقط فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
عقار سيتي ستار
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لمنتدى قلعة الشينوبي يشرفنا أن تقوم بالتسجيل أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل الدخول أما لو رغبت بقراءة المواضيع و الإطلاع فقط فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
عقار سيتي ستار

شقق للإيجار وفلل وأراضي للبيع
 

 

 قوانين القتال

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ṔảĪภ ŜảḾả
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
ṔảĪภ ŜảḾả



البطاقة
الحياة:
قوانين القتال Left_bar_bleue10000/10000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (10000/10000)
التشاكارا:
قوانين القتال Left_bar_bleue100000/100000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (100000/100000)

قوانين القتال Empty
مُساهمةموضوع: قوانين القتال   قوانين القتال Emptyالأحد يونيو 29, 2014 10:50 am

ﺂ̲ﻟ̲ﺳ̲ﻟ̲ﺂ̲ﻣ̲ ﻋﻟ̲يےڳﻣ̲ ۆږحَﻣ̲ة ﺂ̲ﻟ̲ﻟ̲ﮬ̲̌ﮧ ۆبـږڳﺂ̲ﺗ̲ﮬ̲̌ﮧورحمة الله وبركاته
نبدأ بقوانين القتال
((........القتال والمقاتل........))

لكل عضو 3 مهارات في الدور الواحد
مهارة هجومية 1
مهارة دفاعية 1
مهارة داعمة 1
عدا ان تم استدعاء معين فسيكون لكل استدعاء تم استدعائه(((الاستدعاءات الحيوانيه واجساد باين)))
مهارة هجومية 1
مهارة دفاعية 1
مهارة داعمة 1


لكل مقاتل خبره معينه تزيد بأضافه مواضيع والرد عليها ونشاط العضو نفسه تفيدة بالقتال حيث
يمنع استخدام اي مهارة الخبرة المطلوبة لأستخدامها تقل عن خبرة مستخدمها
لكل موضوع تنشره في المنتدى 5 نقاط خبرة وكل رد على موضوع 3 نقاط خبرة

لكل مقاتل مجموعه قدرات تتمثل بـ:

نينجتسو:وهي قدرات النينجا في استعمال العناصر والهجومات التي تحتاج لاختيار ككرة النار وغيرها من هجمات النينجتسو

تايجتسو:وهي مهارات القتال الجسدي والاشتباك المباشر

غينجتسو:وهي مهارات الوهم وتشتهر بها اصاب الشرنقان والمانجيكيو شارنقان ومن يملكها من الصعوبه ايقاعه بغيجنتسو فلو خصمه يمتلك 7/10 غينجتسو وهو 10/10 وطبق عليه خصمه مهاره غينجتسو فسيخرج منها لانه اكثر خبرة منه في الغينجتسو اما اذا تساوا يعني الاثنين 7/10 فسيقع بها

دوجتسو:وهي المهارات الوراثيه التي تتفعل كعيون الرينقان ومهاراتها والمانجيكيو وغيرها من المهارات الوراثيه

حياة:الحياة يبدا فيها النينجا من 10000/10000 نقطة 0/10 ولكل نقطه يزيد 1000 نقطة حياة
لكل عضو نقاط حياة معينه تكثر وتزيد بحسب نقاط التحمل او الحياة وعندما تصل الى 0 يعتبر العضو خاسرا وهي تنقص بالهجومات فعندما يهجم عليك خصمك بمهارة ولم تصدها و ان الدفاع لم يكفي لصدها فالباقي يطرح من حياتك و في أي مهارة (الضرر التي تسببه على العدو) وهي الحياة التي تنقص الخصم اياها ويمكن ان تكون عن اعراض جانبية لمهارة مثل النيزك
كما بعضها اعراضها الجانبيه بنقص النقاط كا أستخدام اله الموت الشيجامي ينقصك 5 نقاط حياة وتشاكرا للابد يعني تنقص منها حتى بعد القتال وتسبب الموت

تشاكرا:نقاط التشاكرا يبدا فيها النينجا من 100000/100000 نقاط 0/10 ولكل نقطه يزيد 10000 نقطة تشاكرا
لكل عضو نقاط تشاكرا معينه تكثر وتزيد بحسب نقاط التشاكرا التي يملكها وتنقص التشاكرا في القتال عن طريق استخدام المهارات ففي كل مهارة توجد (التشاكرا المطلوبة) وهي التشاكرا التي يتم طرحها منك عند استعمالها

سرعة:وهي السرعه حيث بسرعته تفيد بالاشتباك الجسدي والاسبقيه بالهجوم ومباغتته العدو وعندما تصل سرعتك 10 \ 10 يمكن المستخدم من تجنب الهجمات البعيدة الغير واسعة وبعض الهجمات السريعة مثل الاماترس .

ختم:وهي الاختام وسرعه تنفيذ الاختام اليد او الخبرة في تنفيذ الاختام ومنها تفيد بالاستدعاءات وتنفيذ مهارات الاختام المدمرة كختم البيجو والكيانات الحيوانيه وحبسها بجسم معين



القوة : هي قوة وصلابة جسد المستخدم

تكون نهايتها من 50 نقطة مش من 10
والنقطة من 1 لـ5 بنقطة بس
ومن 6 لـ10 النقطة بنقطتين
ومن 11 لـ15 النقطة بثلاث نقاط
ومن 16 لـ 20 النقطة بأربع نقاط
ومن 21 لـ25 النقطة بخمس نقاط .
ومن 26 لـ30 النقطة بست نقاط
ومن 31 لـ35 النقطة بسبع نقاط
ومن 36 لـ40 النقطة بثماني نقاط
ومن 41 لـ45 النقطة بتسع نقاط
ومن 46 لـ50 النقطة بعشر نقاط .

فائدة القوة .
عندما يصير معك 50 \ 50 بالقوة الهجمات اللي قوتها 5000 ما تأثر بالمستخدم .
يعني تزيد صلابة الجسم ويصير جسد المستخدم أكثر صلابة .

------------------------------------------


اذا كان القتال 1 ضد 1 لكل شخص هجوم ودفاع ودعم واحد .
اذا كان القتال 1 + نسخة ضد 1 يكون للخصم هجوم ودفاع ودعم واحد فقط . لأن النسخة تعتبر مساعدة فقط .
إلا إذا كانت أكثر من نسخة مثل نسخ الكيوبي المكثف فيكون الدفاع حسب عدد النسخ وهجوم ودعم واحد .
اذا كان القتال 1 + استدعاء ضد 1 يكون للخصم 2 دفاع وهجوم ودعم واحد .
اذا كان القتال 2 ضد 1 يكون للخصم 2 دفاع وهجوم ودعم واحد .
اذا كان القتال 2 ضد 2 يكون لكل شخص هجوم ودفاع واحد فقط .
بمعنى اذا كان العدد متساوي يكون لكل شخص بطاقة دفاعية واحدة .
اما اذا كان العدد اكبر يكون له حسب عدد خصومه من الدفاعات .
---------
العناصر


((........العناصر........))

النار>>>الرياح
الرياح>>>البرق
البرق>>>>الارض
الارض>>>الماء
الماء>>>النار


العنصر القوي يتضاعف امام نظيره الاضعف . بهذه الطريقة .
مثال

هجوم نار بقوة 5000 ضد هجوم ماء بقوة 2500
في هذه الحالة يتضاعف هجوم الماء ويصبح 5000
ويتناقص هجوم النار ويصبح 2500
بمعنى العنصر الاقوى يتضاعف ×2
والعنصر الاضعف يتناقص ÷2

((.......الحكام........))

في كل قتال يجب تواجد حكما فيه وهو من يعلن النتيجه النهائيه >>> يجب اختيار الحكم قبل بداية القتال وهو من يفتح القتال ويجب تحديد الحكم بموضوع القتال .

يجب ان لاتقل رتبه الحكم عن تشونين


يكون تعيين الحكام من قبل الادارة وذلك بالاتفاق على حكم معين معروف بخبرته وقدرته على التحكيم ومعرفته الواسعه بالمنتدى .

الحكم سيقوم ببدء الموضوع في القسم الذي سيكون فيه القتال وسيبدأ الموضوع بكتابة:
1-اسم الطرفين في القتال وسيكون عنوان الموضوع بأسم الطرفين مثلا
(naruto vs sasuke)
2-نوع القتال
3-الحكم
4-وقت القتال
5-مهلة الرد((لايقل عن 12 ساعه و لايزيد عن 96 ساعه))
6-عدد الجولات(فقط في القتلات التدريبية والودي والمسابقات )
7-الحلبة
8-البادئ
9-الجائزة ( تؤخذ من المهزوم فقط وليس من المنتدى )

10 - الغنائم

ملحوظة : الوحيدون الذين لديهم صلاحيات فتح القتالات هم الادارة والمشرفين والحكام فقط
والذي يفتح القتال يجب عليه تحكيمه
ووضع الجوائز والنقاط الخ.... للفائز

ملحوظة 1 : ممنوع تحديد هيجان البيجو مغلق . فبشكل تلقائي اذا وصلت حياة الجينشوريكي للنصف يدخل بطور ثاني .

ملحوظة 2 : ممنوع تحديد التدخل مغلق . فبشكل تلقائي اذا تدخل أحد بالقتال يقلب حرب ويتم نقل القتال للنزالات الحقيقية .
ملحوظة 3 : الحرب يجب تحكيمها 3 حكام من صفوة الحكام وأفضلهم .

بعد انتهاء عدد الجولات المحدد او موت احد المقاتلين خلال القتال يقوم الحكم بالتحكم ويكون التحكيم كاتالي:
اسم العضو --->>

العضو الاول:
الحياة المستهلكة =
الحياة المتبقية =
التشاكرا المستخدمة =
التشاكرا المتبقيه =
الصلابة المستهلكة =
الصلابة المتبقية =
.
العضو الاخر:
الحياة المستهلكة =
الحياة المتبقية =
التشاكرا المستخدمة =
التشاكرا المتبقيه =
الصلابة المستهلكة =
الصلابة المتبقية =
.
.
.
.
.
.


يقوم الحكم بأحتساب احد الطرفين خاسرا في اي حالة من الحالات الاتية :
1-انسحاب العضو من القتال
2-قيام احدهما بالسب خلال القتال
3-استخدام اكثر من المهارات المسموح بها(الاولى ينذر والثانيه تعلن خسارته)
4- اعترض على تحكيم الحكم المحدد في القتال بعد الموافقة يخسر القتال وينقص العضو نصف خبرته .


يقوم الحكم باحتساب الهجوم او الدفاع او الدعم للمقاتل غير صحيح في الحالات الاتيه:
1-ان استخدم احد الاعضاء في القتال عنصر تشاكرا لا يمتلكه
2-واذا كرر المهارة التي استخدمها مرة اخرى
3-اذا استخدم بطاقه من دن تنفيذ المطلوب منه لتنفيذ المهاره(((((كالكاجي بونشن بالراسنقان)))))
4-اذا استخدم بطاقه تحتاج خبرة اكثر مما يملك مثلا هو يملك 100 خبرة والبطاقه تحتاج 200 خبره
5-اذا استخدم بطاقه اكثر من عدد النقاط التي يملكها كأن يملك نينجتسو: 5/10 والبطاقه تحتاج 7/10
6-ان استخدم مهاره من عنصره ولكن من غير المجموعه التي يستخدمها كأن يستخدم مهاره نار من المجموعه(1) وهو يستخدم مهارات النار المجموعه(2)
في كل هذه الحالات لا يحتسب هجوم او دفاع او دعم خطأ

وعند الخطأ ثلاث مرات يتم احتساب المخطئ خاسرا .
------------

((........الأسلحة........))

الاسلحة العامة:
لكل مقاتل اسلحه عامه يبدأ بها كل قتال وترجع اليه بقتال اخر ولكن بالحروب لايمكن استعادتها كما كانت الا بالعوده الى القريه
وهي:شوريكن
كوناي
كوناي متفجر
كوناي دخاني
ورقة متفجرة
مروحة النينجا القاطعة

الاسلحه الخاصه:
لكل شخص سلاح خاص واحد لايمكن تغييره
يقوم بشراء الاسلحة بـ الذهب من قسم ((متجر الاسلحة)) و تجد مهاراته هناك

يمكن للعضو بيع سلاحة الخاص في قسم متجر الاسلحة
وبعد بيع سلاحه يمكنه ان يشتري غيره و يستخدمه


((........القرى........))

في بداية تسجيل العضو يتم وضعه في قرية معينه بعد ان يكون عنده 20 نقطة خبرة
ويطلب هذا في موضوع توزيع القرى في الإعلانات
وبعد ان ينضم للقرية يحصل على 10 نقاط مجانا
وان اصبح كاجي او زعيم انبو لهذه القرية يحصل على 10 نقاط مجانا
ولكل قرية او منظمة او الانبو أسلحة عامة
ويتم استخدامها في القتال كالتالي : -

شوريكن : 10
كوناي : 10
ورقة متفجرة : 5
كوناي دخاني : 3
مروحة النينجا القاطعة : 3
كوناي متفجر : 3
لكل نينجا في القتال الواحد

اولا:
يمكن الهجوم على القرى في قسم ((الهجوم على القرية)) بداخل قسم القرية
ولكن يجب الهجوم ليس بأكثر من 5 اعضاء فقط ويتم تنظيم قتال فردي او جماعي بينهم من قبل الادارة
ويمكن للحلفاء التدخل والمساعدة ولايمكن ان يكونوا المهاجمين اكثر من 5
اما المدافعين فيمكن ان يكونوا بالعدد الموجود
ويكون للقرية حياة مطلوبة لكي تدمر إذا ما دافع حد عنها
فالضرر المطلوب لتدمير القرية : 50.000 ضرر
فإذا اصاب القرية 50.000 تدمر

ثانيا:
الغنائم يجب ان تطلبها في بدايه القتال من اسلحه و ذهب و عيون و اذا خسرت سـ تدبل عليك الغنائم و يأخذونها المدافعون
طبعا اذا اخذ الذهب من خزينة الدوله
اما بالنسبه للعيون تؤخذ من المقتول فقط ويمكن ان تأخذ احد عينيه فقط اذا امتلك عينان
ويكون الهجوم مهلة الرد فيه لا يقل عن 72 ساعه اذا لم يرد يصاب بالهجوم الذي عليه وهكذا
ويكون بعد تنظيم القتال من قبل احد الحكام او اعضاء الادارة

ثالثا:
يمكن للمهاجمين او المدافعين ان يتفاوضوا ومدة التفاوض يحددها المهاجم
بعدها يحق للمهاجمين اكمال هجومهم

((........الهروب........))

اذا هرب احد اعضاء قرية معينه يعاقب عند امساكه
عواقب الهاربين:
السجن لمده 3 اسابيع اذا تم القبض عليهم
لا يمكنهم القتال بعد الخروج من السجن لمدة 3 ايام.
يتم انزاله رتبة (اذا كان تشونين يصبح جينين). اذا تم القبض عليهم
يرجع لقريته القديمه.اذا تم القبض عليهم
يؤخذ نصف الذهب الموجود معه. اذا تم القبض عليهم
ينقص 5 نقاط منه من اي مكان يريده اذا تم القبض عليهم
ولكن اذا هرب ولم يستطيع احد الامساك به ورجع من تلقاء نفسه الى قريته
معتبرا نفسه انه أخطأ عندما هرب
فسيكون الأمر للكاجي سواء عاقبه أو عفى عنه

((........المنظمات........))

يمكن لكل عضو من الرتبة تشونين او اعلى تأسيس منظمة و يصبح قائد لها ولا يتغير الا اذا اراد قائد غيره وهذا بدفع 500,000 ذهبة ويختار هو شروط الانضمام للمنظمة و نوع المنظمة سلمية (لا تنقلب على قريته واعضائها من قرية واحدة) أو عدائية (اعضائها منقلبون على قراهم)

يمكن لأي منظمة الدخول في حرب مع القرية وان انتصرت يمكنها السيطرة على القرية وكاجي القرية يكون احد اعضاء المنظمة وان تغير سيكون الاخر ايضا من اعضاء المنظمة أو حسب ارادة المنظمة

شروط الانضمام للمنظمات:

يجب ان تكون رتبة العضو تشونين او اكثر و يجب ان يكون لديه 100 خبرة على الأقل

المنظمات التلقائية :

1
الاكاتسكي
: هي منظمة عدائية وأعضائها منقلبة على قراهم
2
تاكا
هي منظمة عدائية وأعضائها منقلبة على قراهم
3
الانبو
هي منظمة متحالفة لا ينقلب أعضائها على قراهم

واي شخص ينضم لاي منظمة من هذه يحصل على 10 نقاط مجانا الا الانبو لا يحصل على شئ منها

((........المهارات........))

ستكون المهارات على شكل بطاقات عند استخدام مهارة تستخدم احدى البطاقات ويمنع استخدام المهارة عن طريق كتابة اسمها

يمكن لكل نينجا استخدام المهارات على شرط ان يكون التالي مطابق له:
عنصر تشاكرا المهارة((من ضمن مجموعته ايضا))
اذا كان يملك الرينقان يستخدم كل العناصر بدرجة 5 \ 10 ويستخدم عناصر الخصم بدرجة 8 \ 10 ويستخدم عناصره بدرجة 10 \ 10
اذا كان معه دوجيتسو كامل للرينقان .

يتم وضع المهارات في قسم (المهارات المعروضة)

((........وحوش البيجو والجيينشويريكي........))

سيتم ظهور وحوش البيجو وتدميرها لقرى النينجا واصابة جميع الاعضاء وستهجم بهجومات مدمرة ومن يريد انهاء فساد احدهم يجب ان يختمه في حد ولكن يجب عليه ان يوصل حياة احد الوحوش النصف وبعدها يقوم بختمه في حد باي مهارات الختم وسيكون جينشيوركي الوحش
تظهر البيجو تدريجيا بعد تجديد المنتدى بشهرين .

والمتحكم بها مجهول .
ختم البيجو:
يتم ختم البيجو وذلك باستزاف نصف نقاط حياة البيجو وبعدها ختمه باحدى مهارات الختم
القتال لايكون به عدد جولات معين ووحوش البيجو هنا تبين نقاط حياتها وتشاكراها:

1- شيكاكو
نقاط الحياة:20,000
نقاط التشاكرا:500,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:10,000

2- نيبي
نقاط الحياة:22,000
نقاط التشاكرا:520,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:20,000

3- سانبي
نقاط الحياة:23,000
نقاط التشاكرا:530,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:30,000

4- سون
نقاط الحياة:24,000
نقاط التشاكرا:540,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:40,000

5- غوبي
نقاط الحياة:25,000
نقاط التشاكرا:550,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:50,000

6- روكوبي
نقاط الحياة:26,000
نقاط التشاكرا:560,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:60,000

7- نانابي
نقاط الحياة:27,000
نقاط التشاكرا:570,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:70,000

8- هاتشيبي
نقاط الحياة:28,000
نقاط التشاكرا:580,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:80,000

9- كيوبي
نقاط الحياة:30,000
نقاط التشاكرا:لا نهائية
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:100,000

10- جيوبي
نقاط الحياة:100,000
نقاط التشاكرا:لا نهائيه
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:لا نهائيه

وتوجد مراحل السيطرة على البيجو
أقل خبرة للسيطرة على البيجو هي 500 نقطة

بعد ختم البيجو:
بعد ختم البيجو تتم مراسم السيطرة عليه
وهي على 3 مراحل :

المرحلة الاولى:هزيمة النفس:
وهي قتال النفس وهو مجهول يتحكم به نفس الشخص الي قاد البيجو
ومجهول يمتلك نفس قدراتك القتاليه مثلا عندك رينقان يكون هو عنده خبرتك 1000 هو خبرته 1000 وهكذا علما ان مستخدم الرينقان يستطيع استخدام الاجساد
عند محاولته للسيطره على البيجو اما في القتالات فلا يستطيع استخدام الاجساد
ويكون القتال في 10 جولات يجب فيها هزيمة النفس

واذا فشلت مرتين في الفوز على مجهول يهيج البيجو .


المرحله الثانيه:هزيمة البيجو:
هي قتال البيجو ولكن هذه المرة عليك ايصال دمه للنصف وعند ايصال دمه للنصف يضع بطاقة الختم الي يختم به ويسيطر على البيجو تماما
والمتحكم بالبيجو هو نفس الشخص الي قاده للهجوم
وفي هذا القتال لايستطيع الجينشوريكي استخدام قدرات البيجو في داخله لاكنه يستطيع استخدام كل قدراته ومنها اجساد باين
عند نجاح الختم يدخل الجينشوريكي بطور اول او ثاني او ثالث للبيجو براحته ولكنه لا يدخل بطور كامل للبيجو الا اذا نجح بالمرحلة الثالثة .
للجينشوريكي حق السيطره عليه مرة واحدة فقط
اذا فشل يطلق البيجو ويموت الجينشوريكي و يدمر القرية من جديد ويجب عندها السيطره عليه وختمه من جديد ويعرض صاحبه لفقدان 200 خبرة




المرحله الثالثة:تحول البيجو:
وهي مرحلة تعلم دخول طور البيجو الكامل وتنفيذ البيجو داما اقوى مهارات البيجو .
طريقة القتال : يكون القتال 1 ضد 2
ويكون المستخدم ضد نفسه السابقة + البيجو بتاعه .
النفس السابقة : هي نفسه قبل اتمام المرحلة 2 للسيطرة .
ولكن يمكن للمقاتل ان يصبح اقوى من نفسه السابقة قبل المرحلة 3 للسيطرة .


ملاحظه:يمكن للجينشوريكي المسيطر على وحشه بالكامل ان يساعد في هزيمة البيجو الذي يراد ان يسيطر عليه في في النقطه 2
ولكنه يبقى جولتان فقط وبعدها يبقى الجينشوريكي وحده.

اخطار البيجو وسلبياتها:
1)الجينشوريكي الغير مسيطر على البيجو خطر جدا حيث عندما يصاب بضربه تودي بنصف نقاط حياته او استهلاكه لنصف تشاكراه يظهر رداء البيجو الاول تلقاءيا وبعد جولتين يظهر الطور الثاني وبعد ثلاث جولات يظهر الطور الثالث وبعد 5 جولات يظهر البيجو كامل
ويستطيع التحكم بالرداء الاول ولكن عند ظهور التحول الثاني اي رداء البيجو عندها لايصبح للجينشوريكي اي دور ومجهول هو الي يدير القتال والمتحكم بمجهول هو الادارة حيث يهاجم الجميع عدو كان ام صديق ولا يفرق بينهما ولا يتوقف الا عند قتال الكل
وهذا يعرض صاحبه للموت إذا اكتمل ظهور البيجو  

2)عدم السماح للجينشوريكي بمغادره القرية او اداء مهمات خارجيه

--------------------------------------------------

اولا:
يمكن جمع البيجو بتمثال الجيدو ولكن بشرط وهو ان تتم تجميعها من الاقل عدد ذيول الى الاكثر
يعني(شيكاكو ثم نيبي ثم سانبي ثم سون ثم غوبي ثم روكوبي ثم نانابي ثم هاتشيبي ثم كيوبي)
وعندها يتم تكوين البيجو العاشر الجيوبي


ثانيا:
عند بقاء البيجو في التمثال
يستخدم التمثال تشاكرا البيجو للبقاء كما يشاء ويستخدمها للهجوم والدفاع وعند نفاذها يعود للارض او يختفي وياخذ تشاكرا الاستدعاء فقط من المستخدم ولايسبب له اضرار جانبيه اذا كان فيه بيجو
ولكن يستعمل تشاكرا المستخدم لختم بيجو اخر في التمثال



((........الرتب........))

رتب النينجا ترتيبها كالأتي:
طالب اكاديمية ( الرتبة الافتراضية )
جينين
تشونين
جونين
سانين
ترتيبها بالقرى
فرد انبو
زعيم انبو
كاجي
_______________________
نينجا هارب
هو من يهرب من قريته او يطرده الكاجي من القرية


((........الأمتحانات........))

الجينين:- ( يتم كل اسبوع امتحان جينين واحد ويبقى مفتوح يومين للاشتراك )
طريقته :-
أسئلة عن القتال

كل سؤال بنقطة وللنجاح يجب أن تحصل على 7 \ 10 كحد أدنى

توضع الاجوبة على الاسئلة برسالة لواضع الاسئلة

التشونين ( يتم كل اسبوعين امتحان تشونين واحد ويبقى مفتوح يومين للاشتراك )
وطريقته
الجينين×جينين

واذا فاز يكون تشونين
وينظمها المشرف الخاص بهذا القسم .


الجونين ( يتم كل 3 أسابيع امتحان جونين واحد ويبقى مفتوح يومين للاشتراك )

طريقته : 3 تشونين ضد بعض والفائز يكون جونين

وينظمها المشرف الخاص بهذا القسم .
السانين ( يتم كل شهر امتحان سانين واحد ويبقى مفتوح يومين للاشتراك )

تكون مسابقه فيها مجموعة من الجونين لا يقلوا عن 6
ولا يزيدوا عن 10

يتم تصفية واحد بس منهم ليكون سانين

---

((........الجينشوريكي........))

يمكن لأي شخص الإمساك ببيجو وختمه بداخل نفسه
أو ان كان يوجد بيجو في قريته غير مختوم بجينشوريكي
يمكنه طلب أن يكون هو الجينشوريكي من الكاجي

((........النقاط........))

ممكن لأي عضو أن يوزع النقاط
على:
النينجتسو
التايجتسو
الغينجتسو
الدوجتسو
الحياة
التشاكرا
القوة

السرعة
الختم
ويطلب هذا من الادارة
وعند انضمام نينجا جديد لقرية يحصل على 10 نقاط اضافية
وعند حصول نينجا على لقب الكاجي او الزعيم
يحصل على 10 نقاط اضافية ايضا
وبالنسبة للتوزيع
فيتم توزيع من 1 الى 5 نقطة بمقابل كل نقطة نقطة
ومن 6 الى 10 نقطة بمقابل كل نقطة نقطتين

((........الخبرة........))

على كل موضوع تنشره في المنتدى 5 نقاط خبرة
وعلى كل رد على موضوع 3 نقاط خبرة

((........الذهب........))

تحصل عليه من خلال المهمات او المكافئات او القتالات
والاسلحة يقوم بشرائها العضو من خلال الذهب في قسم ((الاسلحة))


((........المهمات........))
الكاجي يصنع مهمات لنينجا قريته

سواء طالب اكاديمية او جينين الخ ...........
والمهمات:
الدرجة (C) سهل جدا / اقل رتبة : طالب اكاديمية
الدرجة (D) سهل / اقل رتبة : جينين
الدرجة (B) متوسط / اقل رتبة : تشونين
الدرجة (A) صعب / اقل رتبة : تشونين
الدرجة (S) صعب جدا / اقل رتبة : جونين


مهمات من الدرجة (C):

1) يقوم الكاجي وعضو من الادارة بتقييم الموضوع
فتكون الجوائز كالتالي:
ممتاز 500 ذهبة
جيد جدا 300 ذهبة
جيد 150 ذهبة
سيء 0 ذهبة


مهمات من الدرجة (D):

1) تنفيذ تقرير طويل جدا عن شخصية معينه يقيمه 3 من اعضاء الادارة والكاجي و يجب ان تكون فيه فواصل ورابط المنتدى في الفواصل وصور التقرير
فتكون الجوائز كالتالي:
ممتاز 1,000 ذهبة
جيد جدا 800 ذهبة
جيد 500 ذهبة
سئ 250 ذهبة
وعلى كل 3 مهمات يحصل على نقطة مجانا


مهمات من الدرجة (B):

1) المهمات الافتراضيه
2) القبض على احد الهاربين من رتبة تشونين فيما اقل
يحصل فيها المقاتل على نقطة و 5,000 ذهبة


مهمات من الدرجة (A):

1) قتال هارب من مستوى جونين او اكثر او القبض عليه
2) التسلل لقرية معينة و قتل احد اعضائها المهمين
3) حماية الكاجي او قتل احد المتسللين للقرية
4) الدفاع عن القرية من المهاجمين
5) اخذ بيجو من قرية اخرى
يحصل فيها المقاتل على نقطتين و 7,500 ذهبة


مهمات من الدرجة (S):

1) التسلل لقرية معينه وخطف احد اعضاءها المهمين او قتله او قتال كاجيها او اختطافه
2) قتل جينشوريكي مسيطر على البيجو(هارب)
3) قتال البيجو وختمه
يحصل فيها المقاتل على نقطتين و 10,000 ذهبة

العضو يأخذ مهماته من الكاجي
والكاجي يأخذ مهماته من وقادة المنظمات من الادارة


((........الاعين........))

القانون موجود في القسم (( الاعلانات )) في الموضوع (( توزيع العيون على الاعضاء ))

((........الكاجي او الزعيم........))

ليكون العضو كاجي القرية عليه ان يقاتل الكاجي وان فاز يصبح الكاجي وان خسر
ربما يتهمه الكاجي بالتمرد ويستعد للعواقب
والعواقب ربما يطرده من القرية وربما لا
هذا بأختيار الكاجي
و رتبة الزعيم نفس الكلام

ورتبة زعيم الانبو يقوم بتعينه الكاجي

ورتبة انبو يقوم بتعينه الكاجي بمساعدة من زعيم الانبو

ولكل قرية , 1 كاجي , 1 زعيم انبو , 3 انبو
ولكن اذا تغير الكاجي فيمكنه تشكيل انبو جديد غير اللي شكله الكاجي السابق
هذا ان اراد هذا

وفي حالة الغياب الطويل للعضو مثلا كاجي قرية ولكنه غائب
غياب طويل يزيد عن 6 ايام في هذه الحالة يقوم احد اعضاء الادارة بتغيره
وهذا ينطبق على زعيم لمنظمة او لانبو او انبو

((........القتالات........))

اولا: التدريب:
لا يخسر المقاتلان اي شيء والفائز يحصل على 2 نقطة لان الخصمين جينين .

ثانيا: الودي و الحقيقي:
يحصل الفائز على النقاط اذا كان خصمه
جينين 2 نقطتين
تشونين 3 نقاط
جونين 4 نقاط
سانين 5 نقاط
و اذا تم قتل الخصم ياخذ نقطة اضافية

اذا مات المقاتل بالقتال يمنع من القتال لمدة 3 ايام ويخسر 3 نقاط
اذا انسحب المقاتل من القتال فيحق لخصمه العفو عنه وتركه او قتله ويخسر 2 نقطة واذا قتله خسمه يخسر 3 نقاط
واذا خسر المقاتل يخسر نقطة
ولكن الطالب لا يخسر شئ حتى لو خسر او هرب او مات .

ثاثا: الحرب:
يتم القتال حتى الموت او الانسحاب
والجوائز تكون على حسب المهزومين المشاركين في القتال فقط وليس نينجا كل القرية
وايضا الغنائم يوزعها القائد

((........الاغتيال........))

تتم عملية الاغتيال بناء على اوامر كاجي القرية او زعيم المنظمة فيقوم الانبو او اعضاء المنظمة بتنفيذ عمليات الاغتيال


((........التدخلات........))
اذا تدخل نينجا حتى وان كان قتال ودي او تدريبي
يحسب وكأنه حرب وينقل القتال للقتالات الحقيقية
ويجلب الحرب لقريته الا اذا تخلت قريته عنه واعتبرته خائن له وطرده الكاجي من القرية


ولا يمكن فتح الحروب للرتب المنخفضة
لفتح حرب يجب تكون رتبة النينجا على الأقل جونين
يعني مثلا احد الجينشوريكي قاتل احد اعضاء الاكاتسكي ودي
وفي القتال تدخل عضو آخر من الاكاتسكي
من اجل انتزاع البيجو
وهذا ليس مع الاكاتسكي فقط بل مع كل القرية
--------------------------------
قانون العيون والاختصاصات الخ ..... بموضوع التوزيع الخاص بهم في الاعلانات .


عدل سابقا من قبل ṔảĪภ ŜảḾả في الإثنين نوفمبر 10, 2014 2:04 pm عدل 7 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://aqarcitystars.yoo7.com
ṔảĪภ ŜảḾả
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
ṔảĪภ ŜảḾả



البطاقة
الحياة:
قوانين القتال Left_bar_bleue10000/10000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (10000/10000)
التشاكارا:
قوانين القتال Left_bar_bleue100000/100000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (100000/100000)

قوانين القتال Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين القتال   قوانين القتال Emptyالأحد يونيو 29, 2014 2:50 pm

بند العشائر
اليوتشيها >>> شارينقان
الهيوجا >>> بياكوقان
السينجو >>> اختصاصات
الاوزوماكي >>> رينقان
-------
ويمكن لعشيرة اليوتشيها الحصول على اختصاص ولكن بعد قتل خصمه ياخد الخلايا .
ومن يؤخذ منه خلايا الاختصاص يفقد اختصاصه .
----
والعكس صحيح مع باقي العشائر .
--------------
ممنوع الردود


عدل سابقا من قبل ṔảĪภ ŜảḾả في السبت يوليو 05, 2014 6:35 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://aqarcitystars.yoo7.com
κείરλ
مشرف عام
مشرف عام
κείરλ



البطاقة
الحياة:
قوانين القتال Left_bar_bleue10000/10000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (10000/10000)
التشاكارا:
قوانين القتال Left_bar_bleue120000/120000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (120000/120000)

قوانين القتال Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين القتال   قوانين القتال Emptyالسبت يوليو 05, 2014 12:16 pm

هو القوة انت مو معرفها كامله اكتب فايدتها يعني مثلا تزيد الهجوم تزيد الدفاع  اكتب بس فايدتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ṔảĪภ ŜảḾả
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
ṔảĪภ ŜảḾả



البطاقة
الحياة:
قوانين القتال Left_bar_bleue10000/10000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (10000/10000)
التشاكارا:
قوانين القتال Left_bar_bleue100000/100000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (100000/100000)

قوانين القتال Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين القتال   قوانين القتال Emptyالسبت يوليو 05, 2014 6:34 pm

شكرا للتذكير
---
تم التعديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://aqarcitystars.yoo7.com
RÂĪҚÂǤЄ Â
عضو متميز
عضو متميز
RÂĪҚÂǤЄ Â



البطاقة
الحياة:
قوانين القتال Left_bar_bleue10000/10000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (10000/10000)
التشاكارا:
قوانين القتال Left_bar_bleue100000/100000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (100000/100000)

قوانين القتال Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين القتال   قوانين القتال Emptyالسبت يوليو 05, 2014 7:04 pm

عندي بعض الاستفسارات للقوة و اقتراح

استفساري : اذا مثلا مليت 15 نقطة ما تاثر فيه مهارات اقل من 1500؟ و اقتراحي : البيجو عندهم قوة ايضا مثلا الكيوبي عنده قوة 10 و ما تصيبه الهجمات الاقل من 2000 فأقتراح ان تكون من 10 و اذا اكملها ما تصيبه هجمات اقل من 2000 بس تكون على كل نقطة بنقطتين من 1 الى 10 و استفساري الثاني عند الجينشوريكي مثلا الكيوبي الطور الاول يزيد القوة 2 و الثاني 3 و الثال 5 (ما متاكد) فهل تتراكم او لاو اذا ملا واحد عنده 45 بالقوة و دخل بالطور الثالث تصير 50؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ṔảĪภ ŜảḾả
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
ṔảĪภ ŜảḾả



البطاقة
الحياة:
قوانين القتال Left_bar_bleue10000/10000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (10000/10000)
التشاكارا:
قوانين القتال Left_bar_bleue100000/100000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (100000/100000)

قوانين القتال Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين القتال   قوانين القتال Emptyالسبت يوليو 05, 2014 8:47 pm

اخي القوة كل نقطة تزيد تحمل الجسد للهجمات 100
فلو معك 5 نقاط بالقوة تصير قوة تحمل جسدك 500
ولو معك 15 نقطة بالقوة تصير قوة تحمل جسدك 1500
بمعنى اي هجوم قوته 1500 ما يتأثر به المستخدم .
مثلا تسونادي صدت اخر هجوم لمادارا بعد توقف السوسانو الكامل بتاع تنانين النار بيدها .
بسبب البياكوغو زادت من قوة التحمل لديها .
-------------
+ مهارات البيجو هتصمم من جديد .
وكل بيجو هيكون له قوة تحمل خاصة به .
------------
اعطيك مثال على استخدام القوة .
لو انا ضدك وهجمت عليك بميلاد عالم الازهار قوتها 5000
وانت عندك تحمل 20\50
يبقى لو دافعت بدفاع قوته 3000 ما تتأثر بالباقي بسبب قوة جسدك .
------
ولكن توجد مهارات لا يمكن خفضها
مثلا لو انا هجمت عليك باماترس قوتها 5000
وانت عندك تحمل 20\50
ما تقدر تصد الاماترس بدفاع قوته 3000 بسبب انا الاماترس لا تضعف .
ولو لمست الاماترس يصيبك 5000 بدون نقصان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://aqarcitystars.yoo7.com
RÂĪҚÂǤЄ Â
عضو متميز
عضو متميز
RÂĪҚÂǤЄ Â



البطاقة
الحياة:
قوانين القتال Left_bar_bleue10000/10000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (10000/10000)
التشاكارا:
قوانين القتال Left_bar_bleue100000/100000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (100000/100000)

قوانين القتال Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين القتال   قوانين القتال Emptyالسبت يوليو 05, 2014 8:58 pm

اوك شكرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميناتو فلاش
عضو نشيط
عضو نشيط
ميناتو فلاش



البطاقة
الحياة:
قوانين القتال Left_bar_bleue10000/10000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (10000/10000)
التشاكارا:
قوانين القتال Left_bar_bleue100000/100000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (100000/100000)

قوانين القتال Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين القتال   قوانين القتال Emptyالثلاثاء يوليو 08, 2014 1:01 am

شكراً على هذه القوانين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ṔảĪภ ŜảḾả
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
ṔảĪภ ŜảḾả



البطاقة
الحياة:
قوانين القتال Left_bar_bleue10000/10000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (10000/10000)
التشاكارا:
قوانين القتال Left_bar_bleue100000/100000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (100000/100000)

قوانين القتال Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين القتال   قوانين القتال Emptyالثلاثاء يوليو 08, 2014 12:28 pm

العفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://aqarcitystars.yoo7.com
ṔảĪภ ŜảḾả
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
ṔảĪภ ŜảḾả



البطاقة
الحياة:
قوانين القتال Left_bar_bleue10000/10000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (10000/10000)
التشاكارا:
قوانين القتال Left_bar_bleue100000/100000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (100000/100000)

قوانين القتال Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين القتال   قوانين القتال Emptyالجمعة يوليو 11, 2014 6:36 pm

تابع بند الرتب
-----
عند هروب كاجي او زعيم من قريته او تنازل عن منصبه
يخسر 10 نقاط اجباريا ويمنع من الرجوع للقرية ولو تم القبض عليه يتم احكام عليه عقاب الهاربين اجباريا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://aqarcitystars.yoo7.com
TSUCHIKAGE-SAMA
عضو متميز
عضو متميز
TSUCHIKAGE-SAMA



البطاقة
الحياة:
قوانين القتال Left_bar_bleue16000/16000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (16000/16000)
التشاكارا:
قوانين القتال Left_bar_bleue119000/160000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (119000/160000)

قوانين القتال Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين القتال   قوانين القتال Emptyالجمعة يوليو 11, 2014 8:30 pm

طيب
عندي استفسار عن كلامك هذا
لو مثلا انا هاجمت الغيوم وسيطرت عليها وشلت (ناروتو) من منصب الكاجي اباريا وطردته من القريه اجباريا وخليت الكاجي واحد اخر من قريه الغيوم
حتنزال العشر نقاط تاعته او لا؟؟ هنا مجبر وطرد مجبر لو مثلا بعددما سيطرت عليا وطردت (ناروتو) من الغيوم جاءو الضباب مهاجميني عشان يفكون سيطرة على الغيوم ونجحو وهزموني انا وقريتي ورجعو (ناروتو) الى قرية الغيوم قالو له تريد ترجع للغيوم قال لهم ايوا اريد كذا يعاقب مجبرا؟؟ هو خرج مجبرا وترك منصبه مجبرا شو يحصل له ؟؟
ترا هذا استفسار مهم بيفيد الاعضاء حتى
+
كيرا هرب من الصخر وترك المنصب لازم تزال العشر نقاط تاعته :ذ1:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ṔảĪภ ŜảḾả
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
ṔảĪภ ŜảḾả



البطاقة
الحياة:
قوانين القتال Left_bar_bleue10000/10000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (10000/10000)
التشاكارا:
قوانين القتال Left_bar_bleue100000/100000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (100000/100000)

قوانين القتال Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين القتال   قوانين القتال Emptyالسبت يوليو 12, 2014 1:04 pm

بالنسبة للاستفسار لا ما تخصم لانه مجبر .
+ كيرا أعتقد هرب قبل وضع القانون يعني ما يخصم منه شئ :ذ1:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://aqarcitystars.yoo7.com
RÂĪҚÂǤЄ Â
عضو متميز
عضو متميز
RÂĪҚÂǤЄ Â



البطاقة
الحياة:
قوانين القتال Left_bar_bleue10000/10000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (10000/10000)
التشاكارا:
قوانين القتال Left_bar_bleue100000/100000قوانين القتال Empty_bar_bleue  (100000/100000)

قوانين القتال Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين القتال   قوانين القتال Emptyالثلاثاء يوليو 15, 2014 1:54 pm

شو هذا يا باين لو انا ضد واحد عنده طين اذا هو هاجم بهجوم قوته 5000 و النسخة ب6000 يصير 11000 و انا  عندي الحشرات او البوابات مثلا كيف ادافع؟ لازم يكون لك 2 دفاع و 1 دعم و هجوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قوانين القتال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قانون القتال+الرتب و الامتحانات+قانون الحكام+طريقة القتال
» حلبات القتال
»  القتال السداسي
» كيفية القتال بالتفصيل
» قانون كونوها الاول ( القتال )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عقار سيتي ستار :: المواضيع المنتهية-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لـ لمنتدى عقار سيتي ستار